+4915259808099 +4920195956756 info@humanrestart.eu

contract

عقد الاشتراك الالكتروني.

تبعاً لقوانين الاتحاد الأوروبي، يعتبر العقد الالكتروني وثيقة رسمية تنظم الاطار القانوني للعلاقة بين الطرفين.

حرصا على حقوق مشاركينا الأكارم وحقوقنا القانونية، وحرصاً على تطبيق معايير الجودة الأوروبية في أعمالنا يجب وجود موافقة من قبل المشاركين الأكارم على بنود العقد.

يرجى قراءة بنود العقد التالية وفي أسفل العقد يرجى ادخال اسمك الكريم كاملا وتاريخ ميلادك واختيار اوافق على بنود العقد.

الطرف الأول:

1. هيومان رستارت Human RESTART – البورد الأوروبي للعلوم والتنمية، العنوان المركزي في الاتحاد الأوربي، جمهورية المانيا الاتحادية Gänsemarkt 20 45127 Eseen، المرخصة بقرار المحكمة العليا برقمOH-Nummer:C-22376903 , 5755. ويشار اليه في هذا العقد بالطرف الأول.

 

2. الطرف الثاني: صاحب التوقيع الالكتروني على العقد بكتابة اسمه الكامل وتاريخ ميلاده في نهاية الصفحة، ويشار اليه بالمستفيد.

1. التمهيد:

وحسب البروتوكول الدولي ولوائح قوانين الاتحاد الأوربي والهيئات التابعة للأمم المتحدة ذات الصلة، وبناء على مخرجات تقرير المؤتمر العالمي للتعليم المقام برعاية اليونسكو في الاتحاد الاوربي – بلجيكا. تقوم هيومان رستارت – البورد الأوربي للعلوم والتنمية بدورها كهيئة مختصة بنشر العلوم وتنمية المجتمعات بالتعاون مع الوحدة الاوربية لجودة التعليم باقامة المؤتمرات العلمية والبرامج التدريبية التي تهدف لتطوير مهارات الأفراد والهيئات باحدث المعايير الأوروبية.

بعد دراسة طلب المستفيد الحضور في الحدث والاستفادة من ميزاته وفعالياته، بناء على المؤهلات التي يتمتع بها المستفيد، حيث أن المستفيد يرغب بالالتحاق بالحدث الذي يقدمه الطرف الأول. وإذ أقر المتعاقدون بأهليتهم للتصرف، فقد اتفقوا بموجب هذا العقد على الآتي:

2. التزامات و حقوق الطرف الأول:

‌أ) يلتزم الطرف الأول بتوفير فرصة الاشتراك في الحدث الذي سجل عليها المستفيد وفق البرنامج المحدد وضمن الشروط والمعايير المذكورة في الملف الخاص بالحدث.

‌ب) للمستفيد الحق في الحصول على جميع الميزات والفوائد المنصوص عليها في صفحة الحدث ودون أن يتحمل أي تكاليف اضافية لذلك، وذلك إذا التزم باشتراكه ضمن اللوائح والأنظمة المعمول بها.

‌ج) في حال عدم حضور المستفيد للحدث نتيجة للإجراءات الرسمية كتأخر اصدار تأشيرات الدخول للدول المضيفة للحدث نتيجة أسباب لا علاقة للمستفيد بها، او لأسباب خارجية كالأحوال الجوية القاهرة او الاحداث السياسية وما شابهها، يلتزم الطرف الأول بالاحتفاظ بحق المستفيد في حضور الحدث التالي المطابق للحدث المذكور في الاتفاق اعلاه.

وفي حال تم الغاء الحدث من قبل الطرف المنظم (هيومان رستارت) يتم إعادة رسوم الاشتراك المدفوعة من قبل المستفيد، يخصم منها مصاريف إدارية للإجراءات التي تم اتخاذها فعليا مثل مخاطبة الخارجية والسفارات وبروتوكول الحصول على التأشيرة والحجز الفندقي المبدئي للمستفيد في بلد الحدث وتجهيز حقيبة المشاركة للمستفيد…الخ (من 15 حتى 25 بالمائة من قيمة الرسوم المدفوعة كدفعة أولى- تبعاً للفواتير المرفقة)

‌د) يحق للطرف الأول عدم منح الميزات او الفوائد المنصوص عليها للمستفيد وفصله من الحدث وإلغاء هذا العقد مع إلزامه – أي المستفيد – بدفع جميع المصاريف التي ترتبت على العقد، وذلك إذا حدثت أي من الحالات التالية

1) إذا أخل المستفيد بالأنظمة واللوائح المعمول بها في الموقع المخصص للحدث.

2) إذا صدر بحقه حكم في جناية أو جنحة.

3) إذا بدر منه سلوك يتنافى مع الأخلاق والآداب العامة او القوانين الناظمة أثناء إقامة الحدث وفي دولة الإقامة.

4) إذا تكرر تأخره عن المواعيد المحددة للحضور، أو تكرر خروجه قبل نهاية الوقت المحدد للجلسات، لما لذلك التأخر أو الخروج المبكر من تأثير على جودة مخرجات الحدث وفي ذلك مخالفة بينة لما هو منصوص عليه في لوائح الطرف الأول.

3. التزامات المستفيد:

يلتزم المستفيد وفقًاً لأحكام هذا العقد بما يلي:

‌أ) الالتحاق بالحدث المطلوب وللمدة المبينة فيه.

‌ب) التقيد بالأنظمة واللوائح ح المعمول بها، وبالتعليمات والتوجيهات التي تنظم إقامة الحدث.

‌ج) إيداع مبلغ وقدره 50% من تكلفه الحدث على ألا يزيد المبلغ المودع عما يعادل 500 يورو، ليبدأ الطرف الأول بحجز المكان المخصص واعداد الحقيبة والميزات للمستفيد. وان يقوم المستفيد حين وصوله مكان إقامة الحدث حين بدايته بتسديد باقي الرسوم المستحقة لاستلام الحقيبة وبطاقة الدخول وباقي المتعلقات.

‌د) بذل قصارى الجهد في المشاركة الفعالة والحضور الايجابي.

‌ه) مراجعة المسؤول المباشر عن الحدث عند حدوث أي مشكلة لها صلة بالحدث.

‌و) تزويد الطرف الأول بأية بيانات أو معلومات شخصية أو متعلقة بالحدث وتحصيله حالما يطلب الطرف الأول ذلك.

‌ز) الاستمرار في المشاركة بالحدث إذا ما قام الطرف الأول لأي سبب، بتغيير بعض تفاصيل الحدث نتيجة احداث خارجية كالكوارث الطبيعية او الاحداث السياسية وما شابهها، ولا يجوز للمستفيد الاعتراض على ذلك بأي وجه من الوجوه.

‌ح) يلتزم المستفيد بالقوانين الناظمة والشروط الجزائية لجميع الاتفاقيات وعقود التعاون التي يتم ابرامها من خلال الطرف الأول مع جهات ثالثة متعاونة مع الطرف الاول، ولا يحق له ابرام اي معاهدة اضافية مع أحد الجهات المتعاونة في احداث الطرف الاول خارج الطرف الاول. ويعرضه خلاف ذلك لدفع تعويض بقيمة الاتفاقات المبرمة المخالفة لهذا البند.

4. جزاءات الإخفاق في تنفيذ التزامات المستفيد:

‌أ) يتحمل المستفيد مسؤولية الرسوم المدفوعة للحدث في حال تغيبه عن الحدث دون مبرر خارجي كالمذكور في الفقرة 3 البند ز، او في حال عدم ابلاغ الطرف الأول بتغيبه عن الحدث (لأسباب شخصية) قبل تاريخ تنفيذ الحدث بمدة لا تقل عن 30 يوم.

 

5. أحكـام متفرقــة :

‌أ) فيما عدا الحالات المنصوص عليها أعلاه في إنهاء العقد، ينتهي العقد بمجرد الانتهاء من إقامة الحدث وحصول الطرف الأول والمستفيد على كامل حقوقهم المنصوص عليها. أو بعد عامين ميلاديين من تاريخ امضاء العقد.

‌ب) يحق للطرف الأول الإشارة إلى هذا العقد وإلى هوية المستفيد لأي غرض دون الرجوع إلى المستفيد في حدود المعاملات الرسمية والإجراءات التي تقام مع الهيئات الدولية بما يخص إقامة الاحداث وتأمينها والتوافق عليها مع الهيئات الرسمية في الدولة المضيفة ضمن شروط وقوانين الدولة المضيفة للحدث، وفي مختلف المعاملات الداخلية والخارجية بما لا يشكل ضررًاً أو حرجًاً على المستفيد ، ولا يحق للمستفيد الإشارة إلى هذا العقد بما يضر سمعة الطرف الأول أو يحمله أي التزامات أو نتائج مالية أو قانونية طالما ان الطرف الأول ملتزم قانونيا بحماية خصوصية المستفيد وحماية بياناته الخاصة بما لا يضر بالطرفين وبالالتزام ببنود العقد أصولاً.

‌ج) يقر المستفيد أن معلوماته في هذا العقد معلومات صحيحة ويجوز للطرف الأول إرسال أية مراسلات أو إشعارات عليها.

‌د) حـرر هذا العقـد الكترونياً تبعاً لقواعد وقوانين الاتحاد الأوروبي – جمهورية ألمانيا الاتحادية ويحق للطرفين ابراز نسخة مطبوعة عنه للهيئات المسؤولة اذا احتاج الأمر.

 

Standort

Unser Geschäft und unsere Aktivitäten sind in Dutzenden von Städten auf der ganzen Welt verteilt. Unsere Lizenzen, autorisierten Büros und Hauptaktivitätszentren befinden sich in:

Deutschland

FRANKREICH

TURKEY

AGYPTEN

IRAQ